وحدات إدارة علاقات العملاء للمبيعات والتسويق
-
الرئيسية
-
وحدات إدارة علاقات العملاء للمبيعات والتسويق

تساعد وحدات إدارة علاقات العملاء (CRM) للمبيعات والتسويق الشركات على إدارة العملاء المحتملين، وأتمتة مسارات المبيعات، وتتبع الحملات التسويقية، وتحليل تفاعلات العملاء فورًا. تشمل الميزات أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني، وتقييم العملاء المحتملين، وتتبع عائد استثمار الحملات، وتحليلات أداء المبيعات التفصيلية. يتيح هذا لفريقك التركيز على تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء أوفياء من خلال استراتيجيات قائمة على البيانات.
شارك هذه الخدمة: