ماذا تبحث عنه؟

استكشف خدماتنا واكتشف كيف يمكننا مساعدتك في تحقيق أهدافك

وحدات إدارة علاقات العملاء للمبيعات والتسويق

  1. الرئيسية

  2. وحدات إدارة علاقات العملاء للمبيعات والتسويق

صورة الخلفية

تساعد وحدات إدارة علاقات العملاء (CRM) للمبيعات والتسويق الشركات على إدارة العملاء المحتملين، وأتمتة مسارات المبيعات، وتتبع الحملات التسويقية، وتحليل تفاعلات العملاء فورًا. تشمل الميزات أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني، وتقييم العملاء المحتملين، وتتبع عائد استثمار الحملات، وتحليلات أداء المبيعات التفصيلية. يتيح هذا لفريقك التركيز على تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء أوفياء من خلال استراتيجيات قائمة على البيانات.

شارك هذه الخدمة:

dots ابق على اطلاع

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا!

انضم إلى أكثر من 52000 شخصًا في نشرتنا الإخبارية

icon
icon
سيتم تحسين تجربتك على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط. تعرف علي المزيد